اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
يااااااااااا سلام روووح
نص ولا اروع
جدا راق لي اختيارك

" نص يستحق النجوم الخمس "
هلا فيك حبي
تسلمين الغالية والف شكر لك..