المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص يااااااااااا سلام روووح نص ولا اروع جدا راق لي اختيارك " نص يستحق النجوم الخمس " هلا فيك حبي تسلمين الغالية والف شكر لك..
جنتــي جنتك الفــردوس
قوانين المنتدى