المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر احساس روح نص جداااا راااائع واختيار راااقي سلمت يداكِ المبدعة وذوقك الراقي شكرا لك اخي عملاق والف شكر لكلامك الراقي بارك الله فيك
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى