- تعالي .. نكتب دامها شعر وأبيات لو ما على حزن القصايد .. كلافه نكتب على (صدر الخيانة) سهالات ونكتب على (صدر المحبّه) حسافه
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى