المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العميل9 لم تستطع حمل الماء بعد مشقة ،فجلست تبكي ... يالله أرحم ضعفنا وأجعل لنا من كل ضيق مخرجا" ومن كل هم فرجا". يااااعمري ....الله يعينهم
♡ لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
قوانين المنتدى