اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي مشاهدة المشاركة
تعبت أقول أنا أعمى وغيري له ثمان عيون
.......................كفا لا تنبش بجرح(ن) يقرّب لوّية ذراعي

حبيبي والشقا حاصل ولا تسأل شقى وشلون
................عذاب إن عشت في قربك وموتي فلـّة شراعي
راقت لي
انتقاء رائع
غلاتي
تسلمي والله
الف شكر لمرورك وتعليقك اللي اسعدني .. كل الود لك مني