همس الوفا باقي مع النبض والصوت
لو غبــــت يبقى لكـ ضمير الوفا حي,,
بين الرجــــــا والياس والحلم والموت
وبين الفرح والحزن والشمس والفي!!
اشتاق لكـ شوق عظيــــــم ومكبوت..
"شوق الضرير اللي تعانق مع الضي"
همس الوفا باقي مع النبض والصوت
لو غبــــت يبقى لكـ ضمير الوفا حي,,
بين الرجــــــا والياس والحلم والموت
وبين الفرح والحزن والشمس والفي!!
اشتاق لكـ شوق عظيــــــم ومكبوت..
"شوق الضرير اللي تعانق مع الضي"
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !
حتى و إن غابوا عن أعيُننا.....
ففي القلب عينٌ لا زالت تراهم
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#
السعادة ليست في الزمان ولا في المكان؛
ولكنها في الإيمان..
وفي طاعة الله سبحانه وتعالى.
والقلب محل نظر الله؛؛
فإذا استقر اليقين فيه.. انبعثت السعادة؛
فأضفت على الروح وعلى النفس انشراحا وارتياحا ؛؛
ثم فاضت على الآخرين!!
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#
اللهم اغفر لي ولجميع المؤمنين الاحياء منهم والاموات
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#