المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العيون 2013 بالتالي يتبين ان الفريق لا ينهار بشكل كبير في غياب الكرواتي بل ربما يتأثر قليلا خط الوسط كل شكر لك يتبين لنا هكذا ,,, كل الشكرررر لك ع روووحك الرياضيه ...
قوانين المنتدى