خل البشر : يآصآحبي دووم يحكون !!
مهمآ حكوو مآهمنآآ حكآآهم
لو كنآ نحآسبهم على اللي يقولون
نص الخلائق ما مشينا معااهم
خل البشر : يآصآحبي دووم يحكون !!
مهمآ حكوو مآهمنآآ حكآآهم
لو كنآ نحآسبهم على اللي يقولون
نص الخلائق ما مشينا معااهم
سمعت أن الموتى يشعرون بنا
ابتسمت .. تذكرت.. اشتقت.. وبكيت
اللهم ارحم ميتاً مازال بداخلي حي ،،