لم يَكُن الغيابُ ذَنبُك......
بل كانَ الإفراط بالإشتياق خَطيئَتي……
لم يَكُن الغيابُ ذَنبُك......
بل كانَ الإفراط بالإشتياق خَطيئَتي……
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#
افعل كل ما انت مقتنع به لانك لن تسلم من كلام الناس على اية حال
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#
نحنُ لاَ نحصلُ دائِماً على ماَ نشاءْ
لأنَّ الله أراد لنـاَ الخَير ( فيماَ يشَاءْ )
فسبحان الله
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#