ياه أنه عالم جميل ... عالم الحب واجمل منه بأن نكون بين حروفك منتقاة التي جعلتنا نحلق بأفكارنا للبعيد ... لا زال قلبك في أوج عطاؤة ولا زال قلمك يعبر بنا ألى شط الأمان ..
والدي حمد لجمال حرفك جل وفائي