ياه أنه عالم جميل ... عالم الحب واجمل منه بأن نكون بين حروفك منتقاة التي جعلتنا نحلق بأفكارنا للبعيد ... لا زال قلبك في أوج عطاؤة ولا زال قلمك يعبر بنا ألى شط الأمان ..
والدي حمد لجمال حرفك جل وفائي
ياه أنه عالم جميل ... عالم الحب واجمل منه بأن نكون بين حروفك منتقاة التي جعلتنا نحلق بأفكارنا للبعيد ... لا زال قلبك في أوج عطاؤة ولا زال قلمك يعبر بنا ألى شط الأمان ..
والدي حمد لجمال حرفك جل وفائي
حملت عمان على مدنك طوال 44 عاما حتى اصبحت شمسا يشار لها بالبنان
فلا تلومني سيدي أن حملتك وشاحا اتباهى به أينما ذهبت ..
تبت يد كل من لا يفخر بهذا الوطن ... وطن يحتضن ثلاثة مذاهب بسلام بيما اوطان يتقاتل شعبها على مذهبين ...
أجيال وراء أجيال تنقش حبك يا وطني على صفحات الزمن