المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة لن تتكرر نهاية قصة واجمل النهايات كتبت باجمل الترانيم المفرحة ما اسعدنا عندما نحلم بما نريد ويتحقق بواقعنا اجمل احلامنا همس المشاعر معزوفة رائعة بروعه احساسك تحياتي لك ودمت بسعادة الدارين اشكرك على المرور الطيب ...
مشاعر اشبه بالجنون تمر علي كل حين حتى بات عقلي لا يقدر على شرحها
قوانين المنتدى