- يا حيّ وجه الزعول وحيّ هـ الطلّة تزعل ونزعل ونرضى كل شي عادي وان جات لـ الجد وقت الجد لاوالله نموت و نموت وتعيشين يـ بلادي
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى