المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي لا عمي هع هل انت عصبي لا أبدا ... نتي معلمة صح يعني بتعلمي اولاد الاوادم !^_^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ لا أبدا ... نتي معلمة صح يعني بتعلمي اولاد الاوادم !^_^ يب ههههه للاسف
عِندمآ آقول : لآ آعلم مآبي ! لآ تكذبوني ، فَ هنآككَ آشيآء لآ آدري مآهي تأتيني فجأھ ‘) وتجعلني هكذآ ♡̷ ^^فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ^^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي يب ههههه للاسف غاب هالجيل هههه
قوانين المنتدى