المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ ههههه ...انصدمتي ^_^ للحين ما مستوعبه من الصدمه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى