أبي العزيز ...الاستاذ حمد العريمي
ما أجمل ما خطته يداك بشفافية وصدق مشاعر بصدق
أنسكب على الورق ليعيد لها الحياة ....رغم ذالك الشجن الذي
أختلط بحروفك الا انه اكسبه الجمال متفرد انت استاذي
وما دامت الروح تنبض ستضل احاسيسنا متدفقة لن يحدها مرور الاعوام
شكرا لك ...أسعدك الرحمن
السلام عليكم
اهلا اهلا ابنتي الراقية كيف حالك
لقد افتقدنا لقلمك وحضورك الراقي المفيد
شكرا لحضورك اما هذه الشخبطات وان كانت
من عمق الاحساس وألم البحث وترقب اللقاء