المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايع الدنيا اهلا وسهلا باحساس روح اتمنى لك استظافة طيبه معنااااا موفقه الف شكر لك بايوع ان شاء الله اتكون طيبه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى