اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الحلا1 مشاهدة المشاركة
ذائقة جميلة
تسلمين عزيزتي وربي يعطيك العافية.
الله يسلمج ويسمنج مرورج الاجمل