السلام عليكم
ماشاءالله مبادرة رائعه .جدااا
جميل ان تساهم السبلة العمانية بخدمة البيئة
والأجمل مشاركة الجميع في ذالك
شكرا لكم أستاذمحمد العلوي
في ميزان حسناتكم ان شاءالله