اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الحلا1 مشاهدة المشاركة
روعة ذائقتك.
قصيدة فكاهية بعض الشي..

تسلمين حبي وربي يعيطك العافية..


مرورك الأروع عزيزتي
ألف شكر لك