اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر مشاهدة المشاركة
حبي خالص



هههههههههههههههههههههه هذا شكله مدرس فيزياء او كيمياء

قصيدة جدا جدا جدا راائعة في قمة الجمال
راااقت لي

ذوووووق ماااااسي داائما



سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي


تسلم أخي ما عليك زود
دمت بخير