اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حائرة بدنيتي مشاهدة المشاركة
ليس بالمناهج عيب أو تقصير وإنما التخطيط في التعليم فيه بعض الملاحظات
أما المعلم وهيبته ! من أراد لنفسة قدوة فسيكون كذلك
أما ولي الامر فله الدور الأكبر
في متابعة أبنائه في الواجبات المنزلية والتشديد في ذلك
اليد الواحده لا تصفق المعلم يعطي ويدرس ويبذل جهد في تدريس الأبناء
في المنزل بعض أولياء الأمور لا يعلم بأي صف إبنه !!
التدني الدراسي بمستوى عام سببه الطالب وولي الأمر
واضيف لذلك السلوكيات الغير جيدة والمنتشرة بمستوى عام لدى الطلاب
أيضا من مسؤول عنها ؟ إن لم يكن هناك تكاتف في التربية من الجميع
فالنتيجة ستظهر مثل ما جاء في الاحصائية
شكرا لكم جميعا
السلام عليكم

كلام صحيح اتفق معه تماما

لقد انقطع التعاون بين المدرسة وولى الأمر وهذا خلق فجوة
كذلك غاب دور الأسرة في المنزل وهذا خلق ايضا تذبذب لدى الطالب في
الفهم والأجاده

بنسبة للمعلم فمن بعد 80 لم يكن المعلم هوا المعلم الا ندره لانستطيع ان ننكر جهوهم

بنسبة للدراسة والتى صدرت من مجلس الشورى فهي غير دقيقه وغير ذات فكر ولا فهم
فمن بمجلس الشورى المؤهل بان يقوم بدراسة عن التعليم ويقيمة او عن المعلم ويقيمة فهم
منشغلون بمصالحهم وان اعدوا شيئ فهوا من خلال جلوسهم بمكاتبهم وهم في الوقت نفسه
لايعلمون ابنائهم في اى مدرسة يدرسون مجلس شورى من اجل الأرتزاق

تقديري واحترامي