- أنا العدو اللدود لفكرة غيابك .. وأنا الصديق القريب لوصلك الفاخر .. خذني بقلبك و بعيونك و بأهدابك .. أو تدري شلون ؟ بأحضانك من الآخر !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى