- الصبح : يتنفس معاه والليل : ينتظره هنا !! علموني ، من خذاه ؟ عساه عايش في هنا ! كلبونا .. في رجااه والله .. واولهم انا !! #شريان_الشريان
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى