- و ان غاب حسك ب تبقى سيرتك حيہ ما كنت : عابر عشان تمر بي عابر ، ي اجمل حديث الغياب و ي طواريہ ي كسري اللي عجزت القى لہ مجابر~o).
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى