اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الماضي مشاهدة المشاركة
روايه جميله نواره
يعطيك العافيه ع الأنتقاء..


اسعدني مرورك اخي نديم ربي يعطيك العافيه