مانـي بحــب الغطرســه والمباهــاه "بســـيــط" واحــب الحيــاه البســيطـــه
أمُي وأبوي > لقبُورهم يارب رحمه ونُور / [..كُلنا لله راجعون،اللهم ارحمني يوم ﻻ يُسمـع لقلـبي نبـض..]
قوانين المنتدى