ورثت من أمي هيبة الصمت و الحنان و عزة النفس و علمتنيّ أن لا حاجه لي عند مخلوق و أن الله معي دائماً
× علمتني الدنيا ان اضحك في الوقت الذي ينتظرني فيه الآخرون ان ابكي ~ْ} **صمت الفجر**
قوانين المنتدى