الجزء 5
بعد شهر..,
طول ها الشهر ريم تتجنب انها اتم روحها ويا حمد ، ونوره وهي داخله وهي طالعه تعق رمسات عليه وهو صابر عشان خااطر خاله ويدته..وشيخه ف الويكند تزورهم ومنصور وشمسه بعد ..
العصر حميد وحمد سارو عند ام رااشد ، حمد ف مكتب الدكتور،
الدكتور: حالتها تحسنت وطبعا ترومون تظهرونها ،
حمد : الحمدلله ربي يبشرك بالخير ي دكتور تسلم ما قصرت ،، من رخصتك .
وظهر حمد من مكتب الدكتورمستانس وطاير صوب غرفة يدته ، ، طااحت الاغراض من ايدهاا رفعت راسها وشافت حمد كان مبتسم وتلاشت الابتسامه من سمع صوتها،
............: انت شو عميي ، ما تشوف جداامك ؟
حمد مسك اعصاابه وبكل برود لانه وعد خاله ما يقولها شي : اسمحيلي ما انتبهة وتعداها بيحدر غرفة يدته ،
نوره تفاجأة من رده : لحظه لحظه انت الي طيحت الاغراض وانت الي تلقطهم ،،
// نوره متغشيه بس حمد يعرف صوتها وهي سبقت امها واختها، يايين وراها//
طبعا نوره ما صدقت تحصل فرصه عسب اتذل حمد ،، بس ع منو ي نوره هذا حمد ،،
حمد يستهبل مسوي عمره ما سمع: نعم ما سمعتج شو قلتي ؟ ،،نوره متأكده انه سمع بس تجاريييه بالرمسه: انت الي طيحت الاغراض وانت الي تلقطهم ، سمعت الحين ي اخ حمد؟
حمد وع محياه ابتسامة استهزاء وحب يجرحها: انا اشلهم! هههه لا فديتج استريحي بتيج الدله ،
وحدر غرفة يدته ، الاغراض متناثره ف الممر و نوره جامده مكانها واقشعر بدنها من كلمة فديتج حستها اهاانه منه وكل حقد اتمتم : اوكيه ي حمد يصير خير. وصلت امها وريم ، ومستغربين من وقفتها والاغراض إلي ع الارض،
ام منصور : بلاج ي بنيتي متيبسه اهناا ؟ شعنه ما حدرتي ؟ وليش الاغراض طايحه ع الارض؟
نوره انتبة لامها واختها الي واقفين وعلامات الاستغراب ع ويوهم : ماشي امايه ، كنت امشي بسرعه وما انتبهة ان كان العامل ينظف الممر وزلقت و طاحت الاغراض من يديه ,( اكيد بتجذبين خخخ)
ام منصور خافت ع بنتها : فديتج صاابج شي ؟
ريم : نوره يعورج شي ؟
نوره: لا امايه الحمدلله ما فيني شي لاني مسكت البااب ،،
و طااف لسؤال ريم لانها بعدها معصبه منها ،، حليلها ريوومه طيووبه ما تشل بخاطرها ع حد
( ،، ودقوا البااب وسلموا ،
حميد ياخذ الاغراض من ريم : تسلموون ، خاالوه شعنه معبله ع عمرج ويايب كل ها الاغرااض ..
ام منصور:ما فيها عباله ولا شي عاادي فديتك ،، تطاالع اختها :ها ي ختيه إن شاء الله اهوون اليووم ؟
ام راشد: الحمدلله اهوون ،، وتأشر ع حمد الي يالس يسولف ويا ريم ونوره الشراار يتطاير من عيونها ،،،: سيراتخبرهم متى بيظهروني ،؟. لاعت جبدي من يلسة الدختر .
حمد وتوه يتذكر: اوه نسيت الدكتور قال تقدرين تظهرين اليوم.
حميد استانس ع الخبر واخيرا امه بتظهر، وحب يغصص ع حمد ويهمس لحمد: ليش نسيت ولا يوم شفت عرب طاار مخك./يقصد نوره/
حمد يرمس عمره حليلك ي خالي ما تدري شو استوى برع والابتسامه الاستهزااء ع ويهه: ها ها ولا افتكرت فيها بعد
حميد وبعده يرمس بصوت هب مسموع : لا يكون قايل للبنت شي ،، ايواا واناا اقول ليش البنت ما عطتنا وييهه، حموود شو قلت لها؟
حمد: ما قلت لها شي بس هي ما تبا تشوف ويهي..ورد يسولف ويا ريم ،,,
وهم يسولفون أم راشد لاحظت ان نوره من يت سلمت ويلست ما سولفت ويااهم ،،
ام راشد: نوره فديتج تعالي صووبي ، قامت نوره ويت صوب
ام راشد: اهناا تعالي يلسي حذاالي هيه فديتج اشحالج وبلاج صاخه ما ترمسين ؟ توها بترد ع خالتها ، ،
بس امها قالت : وي نسيتج ي بنتي ، انتي بخير ما فيج شي؟
نوره توترت وشافت صوب حمد وحميد الي يرقبون شو بتقول يا رب ما تقولين شي ي اميه :الحمدلله ما فيني شي ،
ام راشد وبخوف: ليش بلاها ؟
نوره كانت بتقول ماشي بس سبقتها امها بالرمسه :تراها توها زلقت جدام الباب وطاحت الاغراض عنها ،،
حمد ضحك وكلهم لفوا يشوفونه مستغربين: ههه بلاكم اتذكرت شي يضحك ،،، ما اهتمو لضحكة حمد,
ردو يشوفون ام راشد الي كانت ترمس نوره : فديتج ي الغالية كيف طحتي ، اتحملي ع عمرج بعدج صغير هب تكسرين عمرج من الحين .
أما نوره فكانت تبتسم غصبن عنها وف بالها استهزاء حمد وضحكه عليها ، حميد : سلامتج ما تشوفين شر ، نوره : ربي يسلمك مافيني شي الحمدلله ..
حميد لاحظ انهم ملتهين بالسوالف مع ام راشد وهمس له: ع الاقل تحمد لها بالسلامه ،،
حمد هو الثاني يهمس:تجذب ما طاحت ع شو اتحمد لها ع جذبها؟