حبـــك علي غالي ولا فيه تبديــــل~
لو الثمن روحي لعيونك بذلتـه~
شــوقــي لك ما تفيد فيه المراسيل~
ما ينفع المشتاق حرف كتبته~
أبيك عندي نقضي الوقت تعليـــل~
وانسى أنا وياك هم درســـــــته~
حبـــك علي غالي ولا فيه تبديــــل~
لو الثمن روحي لعيونك بذلتـه~
شــوقــي لك ما تفيد فيه المراسيل~
ما ينفع المشتاق حرف كتبته~
أبيك عندي نقضي الوقت تعليـــل~
وانسى أنا وياك هم درســـــــته~
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !