اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
هاي كفالة الرميثي

على مسافة جرح من بحر ذكـراك
..............جلست اقلّب حيرتي فـي يدينـي!
أحيان ابي قربك وشوفك ولامـاك
..............واحيان أنا حتـى أنـا مـا أبينـي!
أحيان تآخذ مـن سنينـي هدايـاك
...............وأحيان تدفـع للهدايـا سنينـي!
تعبـت ادوّر شوفتـك وأتحـراك
.............وأنا أجـي وأروح مـا تحترينـي!


نواره رجعي السجن
مشكوره استاذه
جزاك الله خير

حشى ما عندهم تفاهم
جاي اطلع هدوء من السجن ودخلوني مكانها

اللي يجي يشارك معكم مره ثانيه هههه