المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوارة الكون سلمت يمناك اخوي اختيار جميل ربي يعطيك العافيه حياك الله اختى نورتي متصفحى بارك الله فيك
جهلت عيون الناس ما فى داخلى فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا ياأيها الحزن المسافر فى دمى دعنى فقلبى لن يكون اسيرا ربى معى فمن الذى اخشى إذن ما دام ربى يحسن التدبيرا { من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }
قوانين المنتدى