المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوارة الكون وينبت على جفني سهاد .. يذبل ورا صدري الشجن .. سلمت يمناك اخوي اختيار مميز ربي يعطيك العافيه مرورك الأميز اختى وبارك الله فيك
جهلت عيون الناس ما فى داخلى فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا ياأيها الحزن المسافر فى دمى دعنى فقلبى لن يكون اسيرا ربى معى فمن الذى اخشى إذن ما دام ربى يحسن التدبيرا { من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }
قوانين المنتدى