اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه مشاهدة المشاركة
آممم نطلع " حبي خآلص " و تدش " غلآتي ف حلآتي "

هآي الكفآله :


كل مايطري على بالي سهيـت
وقمت أغني بيت معجبني أنا ..
خبروه إني على وصله حييّـت
وان تفارقنـا؟ ترى موتي دنا .

شكرا الشيخه

وهاي كفالة غلاتي

وين أنت ياللي كل ما قلت وين أنت
حتى السؤال يقول وين الأجابه

عامين ضايق و أنت لليوم ما بنت
و هي حالتي بين الحزن و الكابه

ونسجن اسطوره
علشان تحتفل بالالفيه الجديده