المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه آممم نطلع " حبي خآلص " و تدش " غلآتي ف حلآتي " هآي الكفآله : كل مايطري على بالي سهيـت وقمت أغني بيت معجبني أنا .. خبروه إني على وصله حييّـت وان تفارقنـا؟ ترى موتي دنا . شكرا الشيخه وهاي كفالة غلاتي وين أنت ياللي كل ما قلت وين أنت حتى السؤال يقول وين الأجابه عامين ضايق و أنت لليوم ما بنت و هي حالتي بين الحزن و الكابه ونسجن اسطوره علشان تحتفل بالالفيه الجديده
بانت خفايا ناس كانو عزيزين جابت لنا الايام .. ماكان فيهم ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن الله يسامحهم ، ويـستر عليهم وآآآآآه .... ياتنهيدة ٍ : بين المحاني .... تلّها من يدها " كف الحنين " ! للسنين اللي بها كل الأماني .... هي أماني من تعب كل السنين !
قوانين المنتدى