المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي ما غاوي يغلق ههههههه أنت ليش متواجد المرة الثانية لما بتكون متواجد ما بفتح موضوع
*إنا لله وإنا إليه راجعون* اللهم اني أسألك حسن الخاتمة
قوانين المنتدى