الجزء 7
حميد : نوره اتأسفي وخلينا نخلص من ها الموقف اهلج يمكن يظهرون بأي وقت. نوره معانده هب راضيه ترمس ابد ، وحمد اكثر ،
وحميد المسكين امبينهم ما يدري شو يسوي : ترااكم هب يهال خلصوني ولا اقولكم انا ما يخصني فيكم ، روح عنهم وهو معصب ،
حمد رن فونه هد يدها بكل اشمئزاز وقالها : ي ويلج ان تحركتي ،،هي خايفة بس من شافت حمد مندمج ف الفون شردت خخخ ،،
نوره حدرت الصاله وحميد انتبه لها وهو يرمس عمره اكيد اتأسفت ولا ما كان بيخليها حليلج ي نوره ما شفتي غير حمد اطيحين براسه ،
شيخه تناظر نوره الي متوتره :انتي وين اختفيتي؟ ،
نوره ف صوتها رجفه خفيفه: ها انا كنت ف المطبخ اقولهم يحضرون شي لخالوه ..
شيخه لاحظ الربكه ف صوت اختها بس ما حبت تضغط عليها،، حمد اندمج ويا المسؤول عن شركة يده بو راشد ف دبي: نحن اتصلنا ع الاستاذ حميد كذا مره بس هو ما يرد عسب جيه اتصلنا عليك ،، حمد : عادي ، بس المشكله ف الصفقه سوي الي قلت لك عليه ، وانا ياي إن شاء الله وبخبر حميد // يزقره حميد لانه ما بينهم فرق كبير بالسن // وصكر عن المسؤول وانتبه ان نوره هب مويوده ،
هو بروحه معصب من اخبار الشغل وهي زادته يتمتم ما عليه ي نوره .. شاف حميد وسعيد يرمسون ،
حمد : حميد انا مروح دبي،
حميد صد لحمد : ليش شو صار ؟
حمد : المسؤول اتصل عليك بس انت ما رديت عليه ، المهم في مشكله ف الصفقه ،
حميد: فوني ف السياره نسيته ، ايي وياك ولا انت بتخلص الشغله لاني ما اروم اخل اميه اهنا روحها ،
سعيد : الله يهداك ها القوم كلهم وتقول روحها ، إذا شي مشاكل ف الشغل سير ,,
حمد : لا لا عاادي بحل المشكله ما عليك انت ارتااح وما اوصيك ع يدووه ، حميد: لا توصي امرره لا تحااتي اميه ف عيووني ..
سلم عليهم ومر بيسلم ع يدته بس شافها راقده باس راسها وظهر من الغرفه ف الممر شاف نوره واقفه متغشيه طبعا،
مشى بيظهر : حمد انا اسفه ،
حمد ما لف ولا شافها :ما يهمني،
روح حمد وخلاها جامده مكانها وكأن حد جّب عليها مااي بارد ، روحت غرفتها وهي تتحرطم : شو فاكر عمره ؟ دنجوان زمانه ؟ عرفنا انه غاوي وغرشوب ومحد ايي صوبه بس هب لهدرجه يهيني !! اناا استااهل شو الي خلاني اتأسف من وااحد ما يسوى مثله ، مُنحط ،حقير ,وووو,...... دقت الباب عليها بعد ما سمعت الجلام الي قالته: بلاج تتحرطمين ؟ منو تسبين ها المره ؟
نوره : ريمووه هب فاضية لج جلبي ويهج احسن لج،،
ريم : بسم الله ، بلاج؟
نوره: ها الخايس الخماام ولد بنت خالتج الحقير اتأسفت منه بس هو ولا ع باله تدرين شو قال ،،نوره تعيب ع حمد : ما يهمني,, الحقير شو يتحراني مايته عليه ,,
ريم فااطسه ضحك عليها: يا كبرها ولد بنت خالتيه ههههههههه قولي حمد وخلاص ، وبعدين شو مناسبة التأسف ؟ ليش تاسفتي له ؟
نوره تنافخ : اظهري من الغرفه عن اقوم ارتكب فيج جريمه ..
ريم ظهرت تركض عن تسوي بها شي..
ريم تضحك ع اختها شافتها امها : بسم الله بلاج تضحكين ؟
ريم : هههه هاي نوره تضحكني .
ام منصور : إلا وينها نوره ؟
ريم بعدها تضحك: ف غرفتها ،
روحت ام منصور وريم روحت غرفتها واتصلت ع حمد :الو السلام عليكم ،
حمد : ي مرحباا وعليكم السلام منو قدي الشيخه ريم متصله عليه. ،، حدرت نوره غرفت ريم وتمت تأشر عليها واخيرا فهمت انها ترمس حمد،،
ريم : ي مرحبا بك ههههه يعني حبيت اسال عن احوالك ،نوره يلست تأشر لريم عسب تحطي سبيكر وحطته،
حمد وصوته في نبرة الخوف: قبل اشوي كنت وياكم وسالتيني اشحالك ، ريم بلاج؟ لايكون فيج شي؟ ؟
نوره ترمس عمرها لهدرجه حنون الاخ وخاايف عليها ؟، اصلا هو وين راح نوره تأشر لريم تسأله وين راح،،
ريم ارتبكت اشوي هي ولا مره تسأله وين تروح وين اتي: ليش انت وين رحت ؟
حمد شك ف سؤالها: ريم متصله تسألين عن احوالي ولا في ناس مطرشينج تتصلين؟
ريم ارتبكت اكثر وما عرفت شو ترد الله يهداج ي نوره شو ها السؤال : لا والله منو الناس يعني ، خلاص براايك إذا ما تبا تسولف ببند. ،،
حمد : لا عادي سولفي بس استغربت من سؤالج انتي ولا مره سأليتي؟
ريم :لا بس قلت وين راح بها الليل يعني استغربت اشوي ،
حمد:المشكله ما تعرفين تجذبين ،، ريم راحت فيها ،، وهو يكمل رمسته: قولي لهم بترتاحون امره لاني رجعت دبي ،،
نوره اتمتم خيبه هب مخ انسان عليه مخ فيل شوها الذكاا ي ربي ،، ريم والتوتر واضح ف صوتها تباا ترقع السالفه: الله يهداك كان مجرد سؤال وجلبت الموضوع فوق تحت ،، خلاص سحبت السؤال ،، بس اكيد بترجع صح؟
حمد بعده مُصر ان يشكك ف رمستها: انزين ماسك خط الحين ، بوصل وبرمسج اوكيه؟
ريم : لا لا براايك خلاص اصلا انا برقد باجر مدرسه اكيد نسيت ما وراك دواام مثلناا،،حمد اتذكر يوم تخرجه كان مستانس ويااي ليدته يقولها وكان يوم الحادث يوم وفااة امه وخاله ،،
قال الضيجه والحزن ف صوته : ريم انا بصكر فمان الله ،،
وصكر عنها وهي استغربت نبرة الحزن صدت لنوره : بلاه؟ نوره تفكر باستغرااب وفجأه قالت : ي الغبيه انتي قلتي له ما وراك دوام مثلنا ، نسيتي انه يوم تخرجه هو نفسه يوم وفاة امه ،،
ريم توها تستوعب وبسرعه قالت: برد بتصل عليه انا ما كان قصدي والله ،،
نوره : لا لا هب الحين ، هو يسوق ويمكن يلتهي بج ، خلاص باجر بترمسينه ،
نوره كانت بتطلع بس تذكرت: انتي من متى ترمسينه بالفون؟؟
تعاالي فجي عمرج ي ريم ،، ريم ارتبكت : هب من فتره طويله يعني مره قالي عطيني رقمج وانا عطيته يعني استحيت اقوله لا.
نوره ردت يلست حذال ريم: ي ريم انتي ختيه وانا اذا بنصحج لمصلحتج هب لشي ثاني ، هذا الشي حرام تسلمين عليه وتحضنينه وتبوسينه سواء هو او ولد خالي حميد او عيال عمي ،وبعد ترمسينه بالفون ، خلاص انتي كبرتي وصاروا محرمين لج.
ريم تتأمل رمسة اختها : كلامج صح بس هب مستوعبه اني ما بشوفهم ولا بسلم عليهم مره ثانيه ،،
نوره : منو قال ما بتشوفينهم ولا بتسلمين عليهم ؟ بتشوفينهم وبتسلمين بس هب بها الطريقه يعني مثلي انا وشيخوه من بعيد نسلم ..
ريم اقتنعت برمسة اختها: إن شاء الله ، بس باجر بتصل فيه متلومه منه وبعدين خلاص ..
نوره:اوكيه ، ، راحت نوره غرفتها ، ..طبعا ريم اتصلت ع حمد وتأسفت وهو قالها عاادي ما له دااعي الاسف ..
بعد يومين الصبح حمد راد العين وهو داخل البيت يسمع صوت يدته : حشاا ماا يسوى عليه ها الدواا كل يوم بتغصبوني آخذه .... ساار صوب غرفة يدته دق البااب يمكن تكون وحده من البنات مويوده ، كانن نوره وريم يالسات ويا خالتهن وامهن ، راحت ام منصور وفتحت الباب ، حمد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اشحالج خالوه؟ ام منصور ، وعليكم السلام ي هلا ولديه اقرب الحمدلله ومن يدااك؟ ،، نوره من سمعت صوت حمد تغشت همست لريم عسب تتغشا بس ريم هب متعوده توترة شوو تسوي و بالاخير تغشت ، سلم حمد وبعدين اتقرب من يدته وباس راسها ويلس ع الكرسي الي جريب من يدته ، بس استغرب وحده نوره والثانيه منو !! لايكون ريم ؟؟
تم يسولف ويا يدته الي تمت تسأله انت ليش روحت ؟ ليش ما سلمت عليه قبل لا تروح؟ ومن ها الاسئله.....
قامت نوره بتظهر مسكتها ريم بصوت هب مسموع: وين سايره ؟ نوره تهمس:بسير غرفتي برمس يزووي،
ريم ،: انا بظهر بعد ,,
وظهرن وحمد يلس ويا يدته بعدين سار غرفته وحميد هب مويود ، سبح وانسدح ع الشبريه ماسك فونه،
دخل حميد : هلا والله، متى رديت؟
قام حمد يسلم ع خاله: قبل ثلاث ساعات تقريبا ، انت وين سرت؟ دقيت عليك ما ترد ،
حميد : كنت وياا سعيد ف العزبه ،
حمد : هيه زين ،
حميد : شو سويت ف الصفقه؟
حمد: ربحنا الصفقه ،
حميد ما تفاجأ لان حمد تعلم من ابوه : هذا العشم فيك..
ودق فون حمد ،: السلام عليكم ابويه ،........الحمدلله ومن صوبك ؟ ,,,............لا ف العين .,............. بس انا اليوم راد من دبي ,........... حميد لاحظ ان حمد بدا يعصب ،،حمد: إن شاء الله المغرب بكون اهناك ,,,,,,,,,,,,,,يعني ع الساعه ست ،......... فمان الله ،
حميد: شبلاك ؟
حمد الضيجه وااضحه ف صوته: ابويه يباني ارد دبي..
...




،،حمد اتذكر يوم تخرجه كان مستانس ويااي ليدته يقولها وكان يوم الحادث يوم وفااة امه وخاله ،،
رد مع اقتباس