المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر ههه المطر زين بكل حالاته عاصفه ولانفنااف كل ما طيفه على . . بالـــي طـــرى قمت ألوم البعد . . مني وش خذيت كل مخلووقٍ على . . . . همه ســرى وأشھد إني مع هوى الغايب سريت كفالة الرميثي حبي السجن يناديك وشيل اىعدس متك افطري به ظهر الحق ظهر الحق مشكوره وايد وايد
امبراطور السبلة
قوانين المنتدى