المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص تو كيف كذا ورد تسجن العمده وهدوء تسجنني أقول شي هدوء وورد وابو ساره سجن جماعي هههههه الكثرة تغلب الشجااعه
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى