المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر الشيخ من قال انك طلعت ملخبط نذي كانت كفالتنا مكانك زين مع الربع هههههههههههههههههههههه ويش هالمصيبه
قوانين المنتدى