المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحفة صاغها الرحمن وي يمه انا ضيفة توني داشة بس صدق يا مظاليم فيه ههه...ليش تسجنين غلوي
♡ لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
قوانين المنتدى