اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيبة الباطنه مشاهدة المشاركة
الحبيب عصفور الدوري(سعيد الغافري) تحيه من الأعماق لك
اخي الحبيب عندما اغوص في اعماق ما تكتب من شعر اجد ان جميع الأقلام قد جفت امام قلمك المبدع لذا سعدت كثيرا ان اكون اول من مر على تلك التحفه ان صح التعبير التي انرت بها المنتدى
اخي الحبيب قد تخونني الكلمات عندما اعبر عن ما تخطه اناملك لأنني اجد نفسي في الصفوف الاوليه من محوا الأميه فلا يسعفني التعبير لذا اعتذر لشخصك العزيز في ورود أي خطأ مادي كنت هنا شيبة الباطنه
أخي الحبيب الشاعر المبدع / شيبة الباطنة
مساء الورد
حسبي شرفا واعتزازا وسعادة كبيرة أن يمر شخصكم الكريم على متصفحي ..
عاجز بصدق عن كيف أشكر جمال حضورك ومداخلتك وكلامك البهي ..
بارك الله فيك أخي الغالي شيبة
لا عدمتك شاعرا جميل النبض نكن له كل الاحترام والتقدير والوقار
ألف ألف هلا وسهلا بيك
دمت بوافر خير وصحة وعافية وسعادة