أخي الحبيب الشاعر المبدع / شيبة الباطنة
مساء الورد
حسبي شرفا واعتزازا وسعادة كبيرة أن يمر شخصكم الكريم على متصفحي ..
عاجز بصدق عن كيف أشكر جمال حضورك ومداخلتك وكلامك البهي ..
بارك الله فيك أخي الغالي شيبة
لا عدمتك شاعرا جميل النبض نكن له كل الاحترام والتقدير والوقار
ألف ألف هلا وسهلا بيك
دمت بوافر خير وصحة وعافية وسعادة





رد مع اقتباس