لو تشتكي للناس من كثرة الضيق، مافادت الشكوى ولا سرّت الآه، الخالق أقرب .. وش تبي في المخاليق، جرّب تقول إن ضاقت : الحمد لله.
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . ! ويـــوووم العـرض...#
قوانين المنتدى