المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص الله الله عليك أريج انتقاء ولا أروع يسلم ذوووقك الغلااا " نص يستحق النجوم الخمس "
مريم يافرحة عمري وسنيني.. سألت رب الكون يحفظك لي ♡♡
قوانين المنتدى