دمُنا يَسيلُ… كأنَّهُ أمْوَاهُ!
ويلَ الثّرى مما جنتْهُ يدَاهُ

الأبرياءُ هُمُ الضَّحايا… إنَّما
حَسْبي وحَسْبُهُمُ العظيمُ اللهُ