دمُنا يَسيلُ… كأنَّهُ أمْوَاهُ!
ويلَ الثّرى مما جنتْهُ يدَاهُ
الأبرياءُ هُمُ الضَّحايا… إنَّما
حَسْبي وحَسْبُهُمُ العظيمُ اللهُ
دمُنا يَسيلُ… كأنَّهُ أمْوَاهُ!
ويلَ الثّرى مما جنتْهُ يدَاهُ
الأبرياءُ هُمُ الضَّحايا… إنَّما
حَسْبي وحَسْبُهُمُ العظيمُ اللهُ