اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـــزلااان مشاهدة المشاركة
رغـــم قصــــــــــــــر رسالتـــــــــــــك سيـــدي حمـــد العريمــــــــــــي
إلا أنهـــــــــــا مغمــــورة بالرومانسيــــــــــــــة

تقـــديري لك أستــــــــــــاذي

السلام عليكم

اهلا اهلا اهلا ابنتنا الراقية غزلان كيف حالك

اين انت ايتها المبدعه لقد اشتقنا لحرفك وفكرك
شكر لحضورك الباهي

تقديري واحترامي