نحنٌ نكتب آو ننسخ ونرسل ولـآ نعلمٌ بِ آننآ نفتحٌ جروحَ ` آناسّ آخررين فَ عذراَ لكل من ذكَّرناًهہٌ * بِ مآضي جروحهہٌ راقت ..
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . ! ويـــوووم العـرض...#
قوانين المنتدى