اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad alaraimi مشاهدة المشاركة
السلام عليكم


ياسلام ياسلام على رايق ياسلام

على فكرة انت الذائقه نفسها سيدي
رائع النص رائع


امانة يابعد شعري وتاريخ القمر لاغاب
امانة ياتعب ظلي .. وغيمة ظلها قطره
اذا مرّت حكاوينا على بالك مع الاصحاب
احب اموت في نفسك وتحيا سيرتي عطره


تقديري واحترامي
الوالد حمد
تسلم والله وانت الذوق كله
الف شكر لمرورك وتعليقك اللي اسعدني .. كل الود لك مني