اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهااا مشاهدة المشاركة
خخخخ...دعواتك ....غلوي الرأس المدبر ههه
حافظنج الله
الله وياج
دخلي بنك نيم ثاني من يحظروج
أصلا عادي ما بحظروج