المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهااا خخخخ...دعواتك ....غلوي الرأس المدبر ههه حافظنج الله الله وياج دخلي بنك نيم ثاني من يحظروج أصلا عادي ما بحظروج
*إنا لله وإنا إليه راجعون* اللهم اني أسألك حسن الخاتمة
قوانين المنتدى