المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك بتار ... عزف جميل رغم الشجن به وان كان هناك بصيص امل يشع رغم سوداوية الموقف الف شكر لما نثره ابداع قلمك وفكرك .. كل الود لك مني تقديري استاذ رايق مرور راقي وتواجد يضفي اطياف نور لك كل الامنيات الجميلة
الفضاء واسع .. حروف الضاد اقل من الثلاثين الحرف ميقات يزلزل الابجدية تزيد الاوقات والارض تضيق املك الحروف اطوع المعاني عشقي لا يتسكع بالكتابة مجني وجاني twt>hrb_yf v http://omaniaa.co/showthread.php?t=106277 .
قوانين المنتدى