اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال مشاهدة المشاركة
هلا فيك بتار ...
عزف جميل رغم الشجن به وان كان هناك بصيص امل يشع رغم سوداوية الموقف
الف شكر لما نثره ابداع قلمك وفكرك .. كل الود لك مني
تقديري استاذ رايق
مرور راقي وتواجد يضفي اطياف نور

لك كل الامنيات الجميلة