نداء الى سلطان عمان مزارعنا أبيدت ولم نعوض غير الفتات يزيد عن ثمان سنوات وحاليا التعويض متوقف بأمر وزير الأسكان على حسب ما قيل لنا من اللجنة والمواطن في ضرر مستمر