أختي رائعة الحرف ..حكايا
ما أجمل هذا البوح الذي ﻻمس الروح
ليبعثر أحاسيس ومشاعر كتمها الصمت
وما أجمل صدقا واعترافا مع النفس
مبدعة انت ...أسعدك الرحمن
أختي رائعة الحرف ..حكايا
ما أجمل هذا البوح الذي ﻻمس الروح
ليبعثر أحاسيس ومشاعر كتمها الصمت
وما أجمل صدقا واعترافا مع النفس
مبدعة انت ...أسعدك الرحمن
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف